البترول الوطنية: البدء فى تعيين 244 خريجا جديدا في القطاع النفطي


أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية قبول 244 شخصا من الخريجين الجدد في القطاع النفطي الكويتي في تخصصات هندسية مختلفة بالإضافة إلى تخصص العلوم الكيميائية وذلك لتوزيعهم للعمل في مختلف الشركات النفطية. 


وقال المتحدث الرسمي للشركة نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة باسم العيسى ، اليوم الثلاثاء ان القبول قد شمل عدد من التخصصات الهندسية هي الميكانيكية والكهربائية والكيميائية والكمبيوتر وهندسة البيئة وهندسة الإطفاء والهندسة الصناعية والهندسة الإلكترونية والعلوم الكيميائية. 


واوضح العيسى أن المهندسين الجدد سيتم توزيعهم حسب احتياجات كل شركة من كل تخصص ووفقا لنظام القرعة حفاظا على مبدأ الشفافية لافتا الى ان شركة البترول الوطنية الكويتية قامت بعمل حملة التوظيف لهذة التخصصات بالنيابة عن مؤسسة البترول الكويتية. 


وأكد حرص مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة على استيعاب أكبر قدر ممكن من الخريجين الشباب لدفع دماء جديدة في القطاع النفطي لإدارة هذا الصرح الحيوي مستقبلا وتوظيف الطاقات الكويتية الشابة لتنفيذ الاستراتيجيات الطموحة للشركات النفطية في مواجهة التحديات الكبرى وتنفيذ المشاريع الضخمة التي تشكل قفزة نوعية في القطاع النفطي والتي يتوقع أن تلعب دورا متزايدا في اقتصاد البلاد 


اقرأ أيضاً


0 التعليقات:

إرسال تعليق