مصري يتوج بلقب بطولة محترفي كمال الأجسام بالكويت


توج البطل المصري، المجهز في معاهد أوكسجين بالكويت، رامي السبيعي "بج رامي"، بلقب بطولة الكويت للمحترفين، التي أقيمت منافساتها على صالة التزلج للمرة الأولى في البلاد والخليج والشرق الأوسط.


وتحولت صالة التزلج، التي امتلأت عن آخرها بعشاق اللعبة، لمسرح مبهر لعمالقة اللعبة في العالم، ليقدموا على مدار 4 ساعات أفضل عروضهم على الإطلاق، للظفر باللقب الأغلى، وكان جليا المنافسة الشرسة بين جميع الأبطال المشاركين، الذين جاءوا من شتى بقاع العالم، بداية من أستراليا وأميركا، وصولا إلى القارتين الإفريقية والآسيوية.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، على توفير جميع مقومات النجاح، بداية من دخول الجماهير بالمجان، في مفاجأة سارة وغير مسبوقة لعشاق اللعبة، وصولا لرصد جوائز هي الأعلى في القيمة المالية، بمبلغ 150 ألف دولار.


بدأت المنافسات في الأدوار التمهيدية بمشاركة نخبة من أبرز المحترفين على مستوى العالم: رامي السبيعي "بج رامي"، والأميركي ديكستر جاكسون، المتوج من قبل بلقب مستر أولمبيا، ورولي وينكلر، وخالد المحسناوي، ونيثن، وفيكتور، وشون رودن، ووليام بوناك، وحكيم، وجوشا، وبراندون كري، وبين باكولفسكي.

وبعد إمتاع لعشاق اللعبة، من خلال عروض مبهرة وأجواء مثالية، انحصر اللقب بين رامي السبيعي، وديكستر جاكسون، وشون رودن، وورولي وينكلر، ووليام بوناك، ونيثن.

ووسط تشجيع منقطع النظير، ولاسيما للسبيعي، ووينكلر، وجاكسون، نال السبيعي اللقب وكأس البطولة و50 ألف دولار، فيما جاء جاكسون في المركز الثاني ونال 30 ألفا، وثالثا حلَّ شون رودن ونال 20 ألفا، واحتل وليام بوناك المركز الخامس ونال 15 ألفا، وفي المركز السادس جاء نيثن، وحصد 10 آلاف دولار.

بودي: القادم أفضل

أبدى نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، ارتياحه الكبير، لما حققته بطولة الكويت للمحترفين من نجاح باهر، وقال: ما كان للبطولة أن تنجح إلا بفضل الجماهير وأبطال اللعبة في الكويت.

وأضاف: كان لزاما على اللجنة المنظمة للبطولة أن ترد تحية الجماهير، ورأت أن فتح أبواب صالة التزلج بالمجان هو أقل ما يقدم لها.

وأشار إلى أن الكويت حوَّلت وبجدارة الأنظار في لعبة كمال الأجسام اليها، وهو ما يجعل القادم أفضل.

الملا يشيد

أشاد ممثل وزير الإعلام المستشار صقر الملا، بالحدث الضخم، وبما حققه وجود أبطال العالم من صدى جيد في الأوساط الرياضية، كما أشاد بنائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، وقدرته وبمجهودات فريدة على تنظيم حدث فريد على مستوى العالم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق