جريدة الأنباء الكويتية: إطلاق معرض العقار المصري في اكتوبر الجاري


المعرض يشهد مشاركة 35 شركة بمشاريع قيمتها أكثر من 500 مليون دولار
تستعد شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع شركة سمارت سلوشن الكويتية، لإطلاق معرض إفرست العقاري المصري خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر الجاري في الريجنسي بمشاريع قيمتها أكثر من 500 مليون دولار، بمشاركة 35 شركة مصرية تقدم مشروعات متميزة في جميع أنحاء الجمهورية.


وقال رئيس مجلس الإدارة في شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة إن الشركات المشاركة في المعرض ستقدم مشاريع تعتبر الأفضل والأبرز على الإطلاق في مصر والتي تشمل جميع متطلبات المستثمر العقاري المصري من شاليهات وشقق وفلل وأراض ومزارع ومشاريع سكنية واستثمارية وتجارية وسياحية بأسعار وتسهيلات تناسب جميع الشرائح.

وأشار عنبة إلى أن الشركات المشاركة ستقدم مشاريع عقارية أغلبها يعرض للمرة الأولى في الكويت ويطرح بنظام ميسر في السداد عن طريق أقساط تناسب الراغبين في الاستثمار بالعقار المصري.


ولفت إلى أن «إفرست» جمعت أفضل الشركات العقارية المصرية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقاري بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقاري الذي يرغبه، مشيرا إلى أن الشركة تستعد جيدا لإقامة المعرض، وان الشركات المشاركة فيه ستقدم مشاريع مبهرة وجيدة تناسب الكويتيين والمصريين الراغبين في التملك بجمهورية مصر العربية منها مشاريع في التجمع الخامس والشروق والمعادي والساحل الشمالي والدلتا ومرسى علم والعين السخنة وشرم الشيخ و6 أكتوبر والإسكندرية ومناطق كثيرة متوافرة من خلال العروض التي تقدم من نخبة الشركات المشاركة في المعرض.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة سمارت سلوشن قيس العلي على مشاركة جهات ومؤسسات وشركات جديدة في المعرض وستقدم أفضل المشروعات، مشيرا إلى أن وجود شركات كبيرة وجديدة في مصر يعطي أهمية للمعرض كون أن هذه الشركات من المؤسسات والشركات المتميزة في عالم العقار المصري تتمتع بالمصداقية والمشاريع المميزة.

وأكد أن المعرض يضم نخبة من الشركات تقدم فرصا ومنتجات عقارية فريدة ومتنوعة، وأن بعض الشركات تقدم منتجات سياحية متنوعة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق