إعلان الوظائف الإشرافية في «التربية» الأسبوع المقبل


أكدت مدير إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام بوزارة التربية بالإنابة حميدة القلاف أن إدارة التنسيق ستبدأ بإصدار قرارات تتعلق بالوظائف الإشرافية للمعلمين والمعلمات خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرة إلى صدور قرارات الموجهين الأوائل والموجهين الفنيين بالوظائف الإشرافية خلال الأسبوع القادم.


وأشارت القلاف في تصريح لها الى أن الوزارة ستعمل على اصدار قرارات الوظائف الإشرافية لمراحل رياض الأطفال والابتدائي والمتوسط والثانوي للبنين والبنات، متمنية أن يتم الانتهاء منها بالأسبوع الأول من سبتمبر 2016 قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وحول التعاقد مع المعلمين الجدد، قالت القلاف: تم الاكتفاء من المعلمين غير الكويتيين من كل التخصصات المطلوبة لدى وزارة التربية، لافتة الى أن الوزارة مازالت تجري المقابلات للمعلمين الكويتيين خريجي الكليات غير التربوية في التخصصات المطلوبة حتى بداية الفصل الأول من العام الدراسي القادم.


وأضافت ان الدورات التدريبية للمعلمين الجدد ستبدأ مع بداية العام الدراسي يوم الأحد 18 من سبتمبر وذلك بقيام الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري بإصدار قرار لتنظيم الدورة التدريبية للمعلمين موضحة فيه المدارس التي ستعقد فيها الدورات التدريبية.

وفيما يتعلق بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية، أشارت القلاف أن بإمكان أي معلم أو معلمة الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة وإدخال رقم الملف والرقم المدني للاستفسار عن حالة الموظف عند طلب النقل الداخلي أو الخارجي بالوزارة.

وذكرت القلاف أن إدارة التنسيق قد انتهت من إصدار قرارات جميع طلبات النقل للهيئة التعليمية فقط، وذلك لكل المراحل الدراسية وشملت ما يقارب 1174 معلم ومعلمة، وبإمكان من صدرت قراراتهم مراجعة المناطق التعليمية التي تم تزويدها بالقرارات لتحديد مراكز عملهم المطلوبة.



 
اقرأ أيضاً
        اقرأ أيضاً :
الكويت تمر بأكبر وأخطر أزمة مالية واقتصادية ،، ومصير المغتربين فى السنوات القادمة
 التأشيرة الإلكترونية دخلت الخدمة... قدّم الطلب من بلدك واحصل على الموافقة أو الرفض خلال 24 ساعة
 عاجل : الاعلان الرسمى لوزارة التربية بالكويت عن وظائف للمعلمين والمعلمات 2017
 عامل نظافة تحول إلى «ممارس عام» يعالج المرضى في الفروانية
 قريباً ... تجديد رخص القيادة وجوازات الكويتيين وإقامات الوافدين إلكترونياً
خبير الارصاد يحذر المواطنين والمقيمين الاسبوع المقبل سيكون سئ
إحذروا .. « سمسار بو100 » يتلاعب بالوافدين «الغلابة» !
بشرى للمغتربين فى الكويت ،، 3 أيام عطلة الأسبوع في يوليو وأغسطس
وزارة الداخلية : «كوتا» لكل الجنسيات ووقف الاستقدام من «الجاليات المتضخمة»
شركة العزيزية للمقاولات بالكويت تعلن عن احتياجاتها الوظيفية فى 8 تخصصات

0 التعليقات:

إرسال تعليق