مقتل كويتيان أحدهما من الأسرة الحاكمة وأندونيسية بإطلاق نار في سلوى


تأكيداً لما نشرته «الراي» الإلكترونية صباح اليوم، أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية «العثور على مواطنين اثنين ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي».


وأوضحت الإدارة في بيان أنه «أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى بمنطقة سلوى شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية وأفاد بأنه يوجد ثلاثة أشخاص متوفين وأرشد الدورية إلى مكانهم»، مضيفة إنه «تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة حيث وجد الباب مفتوحا وبقع دماء عند المدخل، وبداخل الشقة عثر على ثلاث جثث في أماكن متفرقة وتم التحقق من هوية المتوفين وهم: المواطن ص.ن من مواليد 1948، والمواطن ص. م من مواليد 1958 والوافدة الاندونيسية هـ.ب مواليد 1970».

وتابعت إنه «تم ندب الأدلة الجنائية والطب الشرعي للكشف عن ملابسات الجريمة، كما تم نقل الهندي المصاب إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج. وتم وضع حراسة على الشقة وعلى المصاب بأمر من وكيل النيابة وتم تسجيل جناية رقم 58/2016 جنايات سلوى قتل عمد».
وأكدت إدارة الإعلام الأمني «بدء عمليات البحث والتحري المكثفة من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الاخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة».


واستفاقت الكويت اليوم على هذه الجريمة البشعة والتي ذهب ضحيتها مواطنين أحدهما من أبناء الأسرة، بالإضافة إلى وافدة أندونيسية بعد أن أطلق مجهول عليهم النار في منطقة سلوى.
وكانت «الراي» الإلكترونية ذكرت صباح اليوم نقلاً عن مصدر أمني إنه تم إسعاف شخص رابع هو وافد هندي إلى مستشفى مبارك والذي أصيب بطلق في الظهر، لافتة الى أن "رجال الأمن يسعون للإمساك بالجاني الذي بادر الضحايا الشيخ مواليد العام 1958 والمواطن الآخر مواليد العام 1948 والأندونيسية مواليد العام 1970 بإطلاق النار، حيث تلقى الأخيران طلقات وهما مقيدا اليدين ومكمما الأفواه".

وبحسب المصدر فقد "وقعت الجريمة فجر اليوم في إحدى الشقق في سلوى حيث يوجد كسر في الباب وآثار عنف، كما تبين ان السلاح المستخدم مسدس".
وأضاف المصدر إن رجال الأدلة الجنائية مازالوا يعاينون الشقة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق