الكويت : افتتاح السوق المركزي الجديد في تعاونية علي صباح السالم




أكد رئيس مجلس إدارة جمعية ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان) المهندس منصور المري أنّ الجمعية تفخر بإنجازاتها التي ما زالت تسطير على جميع الصعد متبوئة بذلك مركزاً مالياً ومحطة خدمية تعاونية هي الأولى في المنطقة.

وقال المري في تصريحات على هامش حفل افتتاح السوق المركزي الجديد في قطعة1 برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد وبحضور ممثله حامد الإبراهيم ورئيس نادي القرين الرياضي المهندس أحمد الشريع، ورئيس لجنة المشتريات المهندس سعود العنزي ورئيس اللجنة الاجتماعية عيد العازمي وأعضاء مجلس الإدارة وجمع كبير من المساهمين وأبناء المنطقة إن «افتتاح السوق المركزي الجديد ق1 يمثل واحدا من أهم تلك الإنجازات نظراً لكونه متنفساً تسويقياً جديداً لأهالي المنطقة ويعد الأحدث والأكثر تطوراً بين الأسواق التعاونية كما يعد رديفاً مميزاً للسوق المركزي الرئيس في توفير الأصناف وإطلاق المهرجانات التسويقية».



وأشار المري إلى أن «السوق الجديد يسهم في تغيير الخارطة التسويقية والخدمية حيث قام على تنظيمه فريق من المهندسين الكويتيين الشباب الذي ظهرت إبداعاتهم الهندسية في التصاميم المعاصرة والأكثر روعة في المنطقة، ما جعل من السوق متنفساً حقيقياً يمنح للمتسوقين المتعة في التجول والحصول على السلع والمنتجات المرتبة بطريقة علمية ومدروسة بشكل صحيح».

وذكر أن «التصميم الرائع للسوق الجديد تزينه ديكورات إيطالية تمنحه الجاذبية الكبرى، وتجعله الأروع على الإطلاق، وتضمن انسيابية في توزيع الرفوف والاستفادة من مختلف المساحات لمصلحة المستهلكين وعموم المساهمين».

وبدوره، قال حامد الإبراهيم ممثل محافظ الأحمدي إن «السوق الجديد يحظى بترتيب رائع وتنظيم متقن باستخدام أحدث الأجهزة وهذا بحد ذاته يشعل المنافسة بين الجمعيات العاملة في إطار المحافظة ويجعل من جمعية علي صباح السالم رقماً صعباً للغاية».




وأشار الإبراهيم إلى أن «الفضل في هذا العمل والإنجاز يعود إلى مجلس الإدارة الحالي والسابق، حيث لمسنا حرصاً كبيراً على تقديم أرقى الخدمات وأجودها، وهناك إنجازات قدمها المجلس الحالي كتنفيذ الممشى وأخيراً الانتهاء من رحلة العمرة».

وأفاد بأن «السوق الجديد يضاهي السوق القديم ويزيد عليه في الكثير من الخدمات والديكورات الرائعة وهو سيشكل عامل داعم بشكل كبير لرفع الملاءة المالية، وزيادة الإيرادات السنوية» آملاً أن «يتم تنفيذ الخطط المستقبلية وعلى رأسها صالة الأفراح ونضع يدنا في أيديهم لتسهيل جميع أمورهم وإزالة العقبات مع الجهات الحكومية».

من جانبه قال رئيس لجنة المشتريات المهندس سعود العنزي إن«افتتاح السوق المركزي ق1 جاء نتيجة جهود مضنية من قبل مجلس الإدارة ومراجعات مستمرة ومتابعة دقيقة لمختلف المعاملات عبر الدوائر المتنوعة».

ولفت العنزي إلى أن«السوق الجديد سيخفف الضغط عن السوق المركزي حيث يعتبر مركزاً مهماً جداً للتسوق في ضاحية علي صباح السالم كلها، وتم تزويده بمختلف الأجهزة الحديثة والمتطورة وتوفير أعداد من العمالة تكفي لتلبية الاحتياجات، بالإضافة إلى ضمان الأسعار المميزة خلال المهرجانات المطروحة، والتي ستكون عبر مفاجآت تسويقية لأهالي المنطقة على الدوام».

وأوضح أن«المهرجان يشتمل على أكثر من 250 سلعة وصنفاً أساسياً واستهلاكيا»، مشيراً إلى ان «السوق مفتوح أمام جمهور المتسوقين من الساعة 6 صباحاً وحتى 11 مساء».



ومن جهته، توقع رئيس اللجنة الاجتماعية عيد العازمي أن «يسهم السوق الجديد في تخفيف الضغط المتزايد على السوق المركزي الرئيس وتقليل العبء عن (الكاشييرية)، حيث سيجد فيه المساهمون والمستهلكون كل ما يريدون تحت سقف واحد، إذ تتوافر فيه جميع الأصناف والمنتجات».

وأشار إلى أن «الجمعية تطلق شهرياً مهرجانات تسويقية وعروض على 250 سلعة أساسية واستهلاكية بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 75 و50 في المئة إلى جانب توفير بعض المواد بسعر أقل من التموين».

من جهته، أعرب رئيس نادي القرين الرياضي المهندس أحمد الشريع عن إعجابه بحجم الإنجاز الجديد، متقدماً بالشكر الجزيل والتقدير لمجلسي الإدارة الأخيرين على هذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه يعكس الخبرة التعاونية الكبيرة والإنجازات الواقعية ابتداء من الممشى مروراً بالعديد من الخدمات الأخرى في المنطقة انتهاء بافتتاح السوق المركزي.




اقرأ أيضاً

» وقف توظيف الوافدين في القطاع الحكومي... ولا تقليص لأعداد بعض الجنسيات

» كاتب كويتي: لا تستهدفوا الوافدين... فيدفع الكويتيين الثمن!

» بدل سكن المعلمين الجديد يصيب الشقق الكبيرة في مقتل!

» «الداخلية»: سحب لوحات مركبات معرقلي السير ابتداء من الأحد المقبل

» الكويت : 7 شركات صرافة ترفض التحويل بالجنيه المصري

0 التعليقات:

إرسال تعليق