بدر العيسى لـ «الراي»: من المستحيل إلغاء تخفيض بدل السكن للمعلمين الوافدين



بدّد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى أي أمل للمعلمين الوافدين بإمكانية العودة عن قرار تخفيض بدل السكن، مؤكدا لـ «الراي» أن «قرار التخفيض صدر من مجلس الخدمة المدنية وليس مني ونشر في الجريدة الرسمية، وأصبح إلغاؤه من المستحيل».



وأضاف العيسى «عملنا كل ما في وسعنا لإلغاء القرار أو تعديله ولكن دون جدوى، حيث تحركنا على مستوى مجلس الوزراء وبعثنا الرسائل إلى ديوان الخدمة المدنية ولكن للأسف، انتهى الأمر».

وكان عدد من المعلمين الوافدين العاملين في وزارة التربية تقدموا بكتاب تظلم إلى وزير التربية وزير التعليم العالي في شأن القرار.



من جهته، أشاد رئيس جمعية المعلمين الكويتية وليد الحساوي بالتفهم الكبير الذي أبداه الوزير العيسى حول قضية بدل الطريق وبدل المناطق النائية لمعلمي مدارس صباح الأحمد، إلى جانب قضية تخفيض بدل السكن للمعلمين الوافدين.



وأشار الحساوي إلى أن وفداً من مجلس إدارة الجمعية التقى الوزير العيسى أمس لعرض وجهة نظر الجمعية حول القضايا والمسائل المستجدة، ومن أبرزها قضايا البدلات، وقد أكد الوزير وجود تحرك من قبل الوزارة على مستوى مجلس الوزراء في اتجاه اقرار بدل الطريق لمدارس صباح الأحمد ولإيقاف قرار تخفيض بدل السكن للمعلمين الوافدين.


اقرأ أيضاً

» كاتب كويتي: لا تستهدفوا الوافدين... فيدفع الكويتيين الثمن!

» بدل سكن المعلمين الجديد يصيب الشقق الكبيرة في مقتل!

» رفع شرط الالتحاق بعائل للوافدين من 250 إلى 450 ديناراً

» رفع سقف الراتب إلى 200 دينار لزيارات الزوجة والأبناء

وظائف شاغرة

» مطلوب فورا موظفين استقبال للعمل في فنادق الكويت

» وظائف شاغرة في شركة عامة ومقاولات كبرى بدولة الكويت

0 التعليقات:

إرسال تعليق