أكسسوارات صيف 2017 .. الجرأة تكمن في التفاصيل


شكّلت الأكسسوارات التي ظهرت في عروض صيف 2017، نقطة جذب كبيرة لمتابعي الموضة، إذ أضافت لمسات من الجرأة اللامحدودة، فالأكسسوار بالنتيجة تفصيل لا يمكن التعامل معه في شكل عابر، إذ إنه يشكل نقطة الارتكاز في الإطلالة التي يسعى الجميع إلى أن تكون مبهرة.




من المؤكد أن للأكسسوار حيّزاً كبيراً في الموسم المقبل، من الشال إلى الفولار والحزام والحقائب الغريبة التي تحاكي النظارات الشمسية الكبيرة، مروراً بالأكسسوارات الكبيرة الحجم وذات الألوان المتعددة التي أضفت لمسة خاصة على العروض. موضة اللآلئ عادت بقوة إلى الواجهة وقد برزت لدى «توري بورش» في شكل كبير. فالأقراط الكبيرة جداً، والتي أتت بألوان ميتاليكية فضية وذهبية وقدمها كل من «ألتوزارا» و «برابال غورونغ» و «أليس أند أوليفيا» طغت على العروض. والقلادة التي وصلت حتى منطقة البطن خطفت الأنظار في عرض «برادا»، وركزت «غوتشي» على جعل أكسسوارات اليد من أهم القطع وأتت الأحزمة متنوعة فمنها ما قُدِّم على أسلوب الكيمونو كـ «مونيك لويلييه» ومنها ما أُدخل عليها المعادن كـ «ألتوزارا» و «رودارتي». أما الجديد على الساحة فهو بروز الأوشحة الرفيعة التي تلتف حول العنق وقد برزت لدى «تومي هيلفيغر» و «كوتش». ولعبت قلادات العارضات الكبيرة باللون الأزرق دوراً كبيراً في عرض «روبرتو كافالي».
تمنح أكسسوارات ربيع - صيف 2017 مَن تجرؤ، الفرصة كي تنطلق بأفكارها وتفرض أسلوبها إلى حد كبير، لتكون امرأة واثقة بأسلوب مختلف وتستمد ثبات إطلالتها من قطع صغيرة تمدها بطاقة خفية تجعلها حديث المحيطين ومحط أنظارهم.



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق