القبض على كويتيان قاما بخطف فتاة والاعتداء عليها




ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية  «إدارة مباحث حولي» تمكنوا من إلقاء القبض على مواطنين أثنين بعد قيامهم بخطف فتاة والاعتداء عليها في منطقة الجابريه بمحافظة حولي.



وفي التفاصيل أوضحت الإدارة أن رجال المباحث تلقوا بلاغا من إحدى الفتيات يفيد بتعرضها للخطف بالقرب من مكان سكنها بمنطقة السالمية من قبل شخصين والاعتداء عليها في منطقة الجابرية.

وأشارت الإدارة إلى أن رجال المباحث وبعد تكثيف البحث والتحري والإستعانة ببعض المصادر والشهود تمكنوا من التوصل إلى بيانات المركبة وهي من نوع جيب ، وبعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، والمتهم الأول «ع.ف» كويتي الجنسية من مواليد ١٩٨٨والمتهم الثاني «م.ب» كويتي الجنسية من مواليد ١٩٩٦، وعثر بحوزتهم على مواد يشتبه بكونها مواد مخدرة «الكيميكال» ومجموعة من الطلاسم التي تستخدم بأعمال السحر والشعوذة.



وأضافت أن المتهمين وبعد مواجهتهم بالأدلة والبراهين والتعرف عليهم من قبل المجني عليها وشهود العيان اعترفا بارتكابهما لواقعة الخطف وهتك العرض، كما اعترفا انهما كانا تحت تأثير المخدرات ولم يدركا تماما ما كانا يقومان به بحسب ادعائهم، وتم وأحالتهما إلى الجهة المختصة لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق