كتب ترامب تتصدر المبيعات بعد إعلان فوزه بالانتخابات الأميركية



ساهم فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة أول من أمس (الثلثاء)، في قفزة كبيرة في مبيعات كتب قطب العقارات،  وخصوصاً الكتب التي كتبها الرئيس الجديد أخيراً.
وسجل كتاب «ذا آرت أوف ذي ديل»، أو «فن الصفقة»، لترامب أفضل مبيعات الكتب منذ ثمانينات القرن الماضي، إلى جانب أن كتاب حملته الانتخابية «غريت أغين» أو «عظيمة مجدداً»، تصدر أمس قائمة موقع «أمازون» للأفضل مبيعاً، إذ قفز الكتاب الأول من المرتبة 1107 إلى 24، فيما قفز الكتاب الثاني من 5340 إلى 172.
وجذب كتاب «هيلبيلي إليغي» لجيه دي فانس اهتماماً كبيراً، بعد فوز ترامب في الانتخابات على  المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، بحسب ما نشرت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية.



يشار إلى أن كتاب فانس الذي يحمل مذكراته في شأن أسرته البيضاء من الطبقة العاملة في منطقة ريفية بولاية أوهايو، والتي كان لها نصيب كبير في فوز ترامب، في المرتبة الثانية ليل أمس.
يذكر أن المرشح الجمهوري ترامب فاز برئاسة الولايات المتحدة الأميركية، بعد نيله الغالبية المطلوبة من اصوات المجمع الانتخابي (270 صوتاً وما فوق)، وتغلبه على المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في منافسة حامية عكست انقساماً حاداً بين الأميركيين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق