4 نصائح لرواد الفانتازي قبل الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي



ساعات قليلة وتنطلق الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم وسط انتظار وترقب من جميع الجماهير حول العالم.

وينتظر عددا كبيرا من الجماهير المتابعة للدوري الإنجليزي انطلاق الجولة الثالثة عشر من أجل خوص لعبة Fantasy Premier League التي جذبت خلال المواسم السابقة عدد كبير من المتابعين في مصر خاصة أنها واقعية وتعتمد على أداء اللاعبين في المباريات واختيارات المشتركين.

ونقدم لكم  عدة نصائح لرواد اللعبة قبل انطلاق الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.





مباريات الوسط

في هذه الجولة يوجد 4 مباريات لفرق وسط الجدول مع بعضها البعض، وهذه المباريات دائما ما تشهد الكثير من الإثارة.

والمباريات هي هال سيتي ضد وست بروميتش ألبيون وليستر ستي ضد ميدلزبره وسوانزي سيتي ضد كريستال بالاس وواتفورد ضد ستوك وساوثامبتون ضد إيفرتون.

لذك عليك اختيار أفضل اللاعبين من هذه الفرق لأن فرصة حصولهم على نقاط كثيرة متواجدة بقوة.




دربي لندن

يستضيف تشيلسي جاره توتنام في مباراة قوية بدربي مدينة لندن، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الإثارة والأهداف من الجانبين.

ومن المرجح بقوة أن يسجل توتنام في تشيلسي وينهي سلسلة الشباك النظيفة في المباريات الستة السابقة، لذلك عليك التأني في اختيار اللاعبين من دفاع الفريقي.

متألقون

في الفترة السابقة ظهر عدد من اللاعبين بمستوى مميز في جميع الخطوط مثل فيكتور إينشيبي مهاجم سندرلاند ويايا توريه العائد للتألق مع مانشستر سيتي وبيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي، وهاري كين

الكاتبن



في هذه الجولة نقدم لكم 4 لاعبين للاختيار من بينهم قائدا لفريقك، وهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الذي يستضيف على ملعبه وست هام يونايتد.

وإدين أزار نجم تشيلسي الذي يواجه توتنام، وهاري كين مهاجم توتنام الذي سجل 3 أهداف في المباراتين السابقتين له.

وأخيرا فيليب كوتينيو نجم ليفربول الذي سيلعب على ملعبه ضد سندرلاند.

0 التعليقات:

إرسال تعليق