الإمارات.. هندي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم




بيعت لوحة السيارة المميزة D5 دبي بـ 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي، السبت 8 أكتوبر، وحصل عليها "راجا سوهاني" الهندي الجنسية.

وهذا المزاد العلني هو الـ 92 لبيع الأرقام المميزة الذي تنظمه مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وكانت القيمة الأولى للرقم قد حددت بمليون درهم.



وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أحمد بهروزيان، إن المزاد شهد إقبالا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاركين فيه 500 شخص ما سجل زيادة ملحوظة عن أعداد المشاركين في المزادات السابقة.

وأشار بهروزيان إلى أن النتائج النهائية والإجمالية لأسعار الأرقام التي تم بيعها في المزاد سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بعد التأكد من صحة الأرقام بشكل دقيق، لافتا إلى بيع أحد الأرقام المميزة وهو S2020 ، تيمنا بإكسبو 2020، بنحو 400 ألف درهم.



واعتبر بهروزيان أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، كما يسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور وفسح المجال أمام التنافس الإيجابي الفعّال بين راغبي اقتناء لوحات الأرقام الخاصة.

كما طرح خلال المزاد، الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، 80 رقما مميزا للوحات المركبات تتضمن أرقام من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية من مختلف الفئات، أبرزها الأرقام الثنائية 77-Q، و27-P وكذلك أرقام ثلاثية مميزة أبرزها 111-O.



وتسمح شروط المشاركة في المزاد لأي شخص بامتلاك أي عدد من الأرقام، إلا أنه يجب أن يكون لدى الراغب في الاشتراك في مزاد لوحات أرقام المركبات ملف مروري ساري المفعول في إمارة دبي، كما ينبغي على الراغبين في المشاركة بالمزاد إيداع شيك تأمين وقدره 25 ألف درهم كتأمين قابل للرد في حال لم يرسُ عليه رقم من المزاد، بالإضافة إلى دفع رسم اشتراك بقيمة 120 درهما، نقدا.

جدير بالذكر أنه يجب على المزايد دفع مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل حتى لا تتم مصادرة مبلغ التأمين وإدخاله ضمن قائمة غير الملتزمين.



اقرأ أيضاً

» هندي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم

» سائق يهرب من دفع 4 دراهم .. فيخسر 150 ألفاً

» 1.1 مليون درهم تعويضاً لموظف فُصل تعسفاً

» أبو ظبي تمول ريال مدريد لتحديث ملعب سانتياغو برنابيو بكلفة 400 مليون يورو

» برج جديد في دبي.. أعلى من برج خليفة.. والأطول في العالم

» عواصف الرمل والغبار تكبّد العرب 13 بليون دولار سنوياً

» السعودي ذابح الزرافة: اتمنى تذوق لحم صغير الفيل ولولا الحرام لأكلت الضبع مُفجّر «الطاقة الجنسية»

0 التعليقات:

إرسال تعليق