ثلاث نصائح وشروط للفوز بـ”الجرين كارد”




البطاقة الخضراء “الجرين كارت” من الممكن ان تكون تذكرتك الحقيقية لتدرك حلمك الأمريكي الفريد، حيث يتقدم كل عام ملايين من الطامحين للفوز بتأشيرة برنامج هجرة التنوع الأمريكية، وأيضاً قرعة الهجرة لأمريكا المعروفة، والفوز بأي من هاتين التأشيرتين يؤهلك للحصول على تصريح إقامة قانونية في الولايات المتحدة.

 



الأهم هو التركيز على التأكد من أهليتك حتى تكون لك فرصة الفوز في السحب السنوي، واحفظ النصائح التالية عن ظهر قلب، التي تضعك على الطريق الصحيح للفوز بـ”الجرين كارد” أو قرعة التنوع الأمريكية:

 

أولاً: راجع أهلية وطنك الأم في السحب، وهناك بلدان نسب هجرتها إلى الولايات المتحدة متدنية، وهي التي يسمح لمواطنيها للتقدم للبرنامج. والدول المؤهلة قد تختلف من عام لآخر لذا تأكد أن بلدك موافق عليها.

 

ثانياً: انتبه لهذه التفاصيل، فقد تكون أصغر الاخطاء المطبعية أو الخطأ في المعلومات التي يراد تضمينها والاخطاء اللغوية النحوية والاخطاء المرتبطة بإدخال المعلومات، أي من هذه الاخطاء يمكن ان تستبعدك من المشاركة في قرعة الهجرة، ويجب التذكر أن معايير الصور التي تحملها هي أيضاَ دقيقة جداً. لذا يستبعد الكثير من الناس لمجرد اخطاء السهو الصغيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق