سلطنة عمان تفاجئ العالم وتتخذ اليوم قراراً جديداً وصادماً لجماعة الحوثي



أعلن الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، أن وزراء الداخلية لدول المجلس، توصلوا إلى توافق فيما يخص إدراج ميليشيات الحوثي على قوائم الإرهاب، فيما كانت سلطنة عمان متحفظة حيال الأمر، قبل أن يؤكد الزياني التوافق بين الدول في هذا الشأن.

وقال الزياني في تصريحات صحفية عقب الانتهاء من الاجتماع الدوري الخامس والثلاثين لوزراء الداخلية بالرياض أمس، إن الوزراء تداولوا مواضيع عديدة في كافة المجالات بهدف تطوير كفاءة وقدرات القوات الأمنية في مختلف المجالات سواء كانت تبادل المعلومات أو العمل على مكافحة الإرهاب.



وأشادوا بالتمرين الأمني الذي تم في البحرين مؤخرا، ووجهوا بالاستفادة من الدروس المستفادة من هذا التمرين. وأشار الزياني إلى أن الوزراء استمعوا إلى إيجاز من رئيس جهاز الشرطة الخليجية، اشتمل على عمل الشرطة الخليجية، وكذلك تنفيذ عمليات مكافحة الإرهاب، إضافة إلى مناقشة مواضيع أخرى.

الخبر | اخبار اليمن الان عاجل : سلطنة عمان تفاجئ العالم وتتخذ اليوم قراراً جديداً وصادماً لجماعة الحوثي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -اليمن السعيد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق