مصر تخطط للإبقاء على حلم المونديال برد الاعتبار أمام غانا

 
يستضيف المنتخب المصري في السادسة مساء اليوم الأحد بملعب برج العرب بالاسكندرية، نظيره الغاني، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.



ويحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق نقطة واحدة عن الكونغو المتصدر من مباراتين، الأمر الذي يعني إمكانية صدارة المجموعة في حال الفوز على غانا، فيما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
ويخطط المنتخب المصري للإبقاء على حلمه في التأهل للمونديال، برد الاعتبار أمام غانا التي حرمته من مونديال 2014 برغم فوزه في كل مبارياته بالمجموعة حينها، حيث خسر في ذهاب مباراتي تحديد المتأهل، بسداسية مقابل هدف، قبل أن يفوز إيابا بعدفين لهدف.
ويعول الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب على تألق محمد صلاح نجم روما الإيطالي مؤخرا، وكذلك على النجمين محمد النني ورمضان صبحي لاعبي أرسنال وستوك سيتي الانجليزيين، ومحمود حسن (تريزيجيه) لاعب موسكرون البلجيكي، بالإضافة للحارس المحنك عصام الحضري.



ويحتاج المنتخب الوطني للفوز في كل المباريات التي تقام على أرضه على الأقل، فضلا عن مباراة واحدة خارج أرضه، وذلك للظفر ببطاقة التأهل للمونديال، والغائبة عن مصر منذ 1990، دون النظر لنتائج الآخرين".
ويفتقد المنتخب الغاني جهود قائده أسامواه جيان مهاجم أهلي دبي الإماراتي، وكوادو أسامواه نجم يوفنتوس الإيطالي بسبب الإصابة، فيما يغيب عن المنتخب الوطني محمود عبدالمنعم (كهربا) جناح اتحاد جدة السعودي المصاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق