وافدة عربية تخدّر الوافدين بقبلات.. وتسلب أموالهم


أبلغ مصدر أمني «الأنباء» أن رجال أمن الفروانية حددوا هوية وافدة عربية منتقبة ارتكبت 7 قضايا سرقة أو سلب بالحيلة حسب القضايا المحررة فعليا، فيما رجح المصدر ان يكون ضحايا «العربية المنتقبة» بالعشرات، ولكن المجني عليهم يعزفون عن التردد على المخفر نظرا لحيائهم أو لملابسات الواقعة.

وبحسب مصدر امني فإن محقق مخفر الفروانية سجل لصالح وافد مصري قضية سلب وهتك عرض والمتهمة في هذه القضية وليس المجني عليها سيدة حسناء.



وحول تفاصيل الواقعة- التي سردها مصدر امني لـ «الأنباء» وقالها صراحة احد المجني عليهم لمحقق مخفر الفروانية- فإن الوافدة- وهي عربية- ترتدي نقاباً وتحرص على ان تصعد برفقة وافدين الى المصاعد، وما ان يغلق باب المصعد حتى تقوم السيدة- وهي حسناء جدا حسب تأكيد المُبلّغ- بالكشف عن وجهها ومن ثم تندفع باتجاه الضحية وتقوم بتقبيله وارتكاب افعال تفقده تركيزه تماما، وخلال لحظات فقدان الوعي بفعل القبلة والأفعال الأخرى تقوم الوافدة بسرقة حافظة نقود الوافد، وما ان يفتح الباب حتى تندفع وتطلب منه نسيان ما حدث مبررة ما صدر عنها بأن المجني عليه أسرها بوسامته.



وقال المصدر: أكثر من وافد تقدم إلى المخفر وسرد وقائع قريبة لما ذكره احد المُبلغين حيث اتفق المبلغون على ان سيدة «مندفعة» صعدت معهم في المصعد وفوجئوا باختفاء حافظات نقودهم.

وأضاف المصدر: آخر المبلغين تم اخضاعه لتحقيق دقيق ليعترف بكامل الحقيقة وتعرضه لهتك العرض والسرقة.

وأشار المصدر الى ان رجال امن الفروانية قطعوا شوطا مهما في تحديد هوية السيدة، وحددوها بالفعل وجار ضبطها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق