السلع المصرية في «الروضة وحولي» ... 300 منتج بتخفيضات حتى 70 في المئة




وسط حضور حاشد وتمثيل ديبلوماسي وحكومي، انطلق مهرجان الاعياد الوطنية واسبوع المنتجات المصرية في جمعية الروضة وحولي التعاونية، حيث تشهد الجمعية تخفيضات مميزة وكبيرة مع توفير 300 صنف وسلعة اساسية واستهلاكية ذات جودة عالية في سوق الروضة المركزي وعروض في فرعي الخضار والفواكه ولوازم العائلة وقسم التجميل والمكتبة واسواق حولي.




وكان الافتتاح قد شمل أنشطة متنوعة منها التعريف بالتراث المصري وتقديم المأكولات المصرية واطلاق العروض الفلكلورية بحضور الوكيل المساعد لوزارة التجارة والصناعة الدكتور عبدالله العويصي والوزير المفوض مدير المكتب التجاري المصري في الكويت مدحت عادل ورئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية علي الحداد وأعضاء المجلس ورئيس لجنة الاسعار في اتحاد الجمعيات التعاونية سامي المنيخ.




وفي هذا الإطار، أكد العويصي أن «الوزارة تدعم وبقوة التظاهرات الاقتصادية والتجارية والتسويقية التي تدعم المستهلك، وتفتح الباب أمام الاستثمارات والتبادل التجاري مع مختلف الدول الشقيقة»، مشيرا إلى أن «مهرجان المنتجات المصرية الذي أطلقته جمعية الروضة وحولي تميز بالتنوع والتنظيم الرائع والسلع ذات الجودة العالية، في حين أن تزامنه مع احتفالات البلاد بأعيادها الوطنية يؤكد عمق العلاقات مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية والآفاق المنشودة لتعاون اكبر مستقبلا».

من جهته؛ كشف الملحق التجاري المصري لدى البلاد مدحت عادل عن أن إحصاءات حجم التبادل التجاري مع الكويت خلال 2015 لم تخرج بعد متوقعا ان يصل إلى 600 مليون دولار، بعد أن وصل الإجمالي في نهاية الربع الثالث من العام ذاته إلى 450 مليونا، آملا «تعزيز الجوانب الاستثمارية والتجارية وتعميق العلاقات بين البلدين لما فيه المصلحة المشتركة».

ووصف ما شاهده في جمعية الروضة وحولي التعاونية بأنه «مميز للغاية، والإقبال كان رائعا»، مشيرا إلى أن «هناك علاقات متينة بين الكويت ومصر بسبب القرب الجغرافي والعربي والإنساني، حيث لا يشعر المصري على الإطلاق بالاغتراب حال القدوم إلى الكويت».




بدوره، أكد الحداد أن «أسبوع المنتجات المصرية يتم إطلاقه كل عام بهدف توفير السلع بأسعار تنافسية حيث تبلغ التخفيضات 50 في المئة وتصل إلى 70 في المئة وتشمل أكثر من 300 منتج».

وأكد المنيخ أن «الاتحاد يقوم حاليا على إعداد دراسة لضمان عدم إحداث أي خلل في ارتفاع الاسعار بسبب تدني اسعار النفط لضمان عدم تعرض أي طرف للضرر»، واصفا ما شاهده في مهرجان جمعية الروضة وحولي التعاونية بـ «المذهل الذي يدل على عمق التجربة وحسن الإدارة».


» قرار بسحب السيارة شهرين في عدد من المخالفات المرورية

» منع تشغيل النساء في الأماكن المخصصة للرجال بعد فضيحة «الكبائن المغلقة»

» بالتفاصيل ..الاعتداء علي طبيبة مصرية بالكويت يثير غضب الكثير من الناس


» تقليص 25 في المئة من المعلمين الوافدين في «التربية»


» مطار الكويت... معرّض لـ «الإقفال» !


» علاج الكويتيين صباحاً والوافدين مساء بالمستشفيات الشهر الجاري


» اجراءات جديدة من وزارة الداخلية وتنبيهات للوافدين بالكويت في 2016


» الإجازات الرسمية تزداد في 2016 لأسباب فلكية تتكرر كل 823 سنة


» دراسة أمريكية تحذر الكويت من التسرع في ترحيل العمالة الوافدة


» عندما عطس الوافد في وجهي!

» مُزاحمة الوافد للمواطن ،، يشعل مواقع التواصل الاجتماعية

0 التعليقات:

إرسال تعليق