40% خصماً على رحلات الكويت لشرم الشيخ




أعلن رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار هشام النحاس تخفيض أسعار الرحلات المتجهة لشرم الشيخ من الكويت والسعودية بنحو 40% تقريبا، الى جانب تخفيضات أخرى على الرحلات المتجهة من أوروبا إلى المدينة وتخفيض سعر الرحلة الداخلية (7 صباحا) إلى 899 جنيه بدلا من 1400 جنيه ورحلة (1:45 ظهرا) إلى 999 جنيه، وذلك في إطار مبادرة «مصر للطيران» لدعم السياحة في مدينة شرم الشيخ.
   


وحول تعليق رحلات مصر للطيران لروسيا، قال ان الجانب الروسي طلب ترجمة دليل الشركة من اللغة الانجليزية إلى اللغة الروسية، كما طلب بعض الوقت لمراجعة عدد من الإجراءات، كاشفا انه تم بالفعل ترجمة هذا الدليل الى الروسية وإرساله إلى الجانب الروسي الخميس الماضي في محاولة من الجانب المصري مع نظيره الروسي لتسيير رحلة السبت الماضي إلا أن الجانب الروسي لم يرد على هذا المقترح.
   
وعن تجديد أسطول شركة مصر للطيران أكد النحاس ان الشركة وضعت خطة لتحديث الأسطول بـ 8 طائرات جديدة على ان تحصل على أول طائرة منها في يوليو 2016.
    
يذكر ان مصر للطيران أعلنت مؤخرا عن التعاقد مع شركة BOC Aviation، ، لإضافة 8 طائرات من طراز B737-800 لأسطول مصر للطيران، وذلك بنظام الإيجار التشغيلي Operating Lease لمدة 10 سنوات.
    
ويعد هذا التعاقد المرحلة الأولى ضمن خطة التطوير وتحديث أسطول مصر للطيران حتى 2025 الطائرات عبر إضافة 8 طائرات من طراز الإيرباص A320-200.


0 التعليقات:

إرسال تعليق